الخميس ٢٩ أبريل ٢٠‎٢١-22:01:02  مساءاً

بثنائيه روما ينهي الشوط الأول متقدماً علي اليونايتد

الصورة
مانشستر يونايتد و روما
كتب : إمام السبع

انتهي شوط المباراة الأول بين مانشستر يونايتد و روما الإيطالي علي واقع تقدماً ثميناً لذئاب روما بثنائيه مقابل هدف، في ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، وذلك ضمن ذهاب منافسات قبل نهائي الدوري الأوروبي.

 

وصف الشوط الأول:

بدأت المباراة علي واقع اللعب المفتوح من كلا الفريقين، مع أفضليه نسبيه لليونايتد، ومع الدقيقة 5 غادر لاعب روما فيريتو المباراة مصاباً وحل بديلاً له جونزالو فيلار

 

 

وفي الدقيقة ال9 افتتح مانشستر يونايتد أهداف المباراة سريعا، عن طريق النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، فبعد عمل جماعي رائع في تبادل الكره بين لاعبي الشياطين الحمر، حيث مر بول بوجبا وراوغ لاعبي روما، ثم مرر الكرة للمهاجم الأرجواياني ادينسون كافاني، الذي بدوره مرر الكرة مباشرة داخل منطقة الجزاء لبرونو فيرنانديز الذي لعبها بلمسه فنية رائعة من فوق حارس المرمي، معلناً عن هدف المباراة الأول. 

 

 

ولم تمض سوي خمس دقائق حتي تمكن روما من إدراك التعادل،عن طريق لاعبه المميز بيلجريني، وذلك بعدما تحصل الذئاب علي ركلة جزاء في الدقيقة 13 من عمر اللقاءء، نتيجة لمس بوجبا الكرة بيده، وتم احتسابها بعد الرجوع للفار، أنبري لها بيلجريني ليسددها بنجاح علي يمين دي خيا معلناً عن هدف التعادل لروما في الدقيقة ال14 من عمر المباراة. 

 

مانشستر يونايتد يوقع عقداً جديداً مع لاعبه الإيفواري

 

ومع الدقيقة 28 غادر لوبيز حارس مرمي روما المباراة مصاباً، ليحل ميرانتي بديلاً له.

 

 

بعدها واصل روما علي واقع السرعة في الأداء، وتمكن من تسجيل هدف التقدم عن طريق مهاجمه ادين دزيكو، بعد تمريرة سحريه بينيه داخل ال18 من اللاعب مختاريان باتجاه بيلجريني الذي مررها بدوره عرضية أرضيه باتجاه دزيكو، الذي سددها مباشرة بيمينه في الشباك الخاليه، معلنا عن تقدم الذئاب في الدقيقة 33 من عمر المباراة.

 

وداعاً أجويرو القناص مرعب الحراس

 

بعد الهدف استمرت معاناة روما مع الإصابات وغادر سيبنازولا المباراة مصاباً وحل بديلاً له برونو بيريز في الدقيقة 37 .

 

 

ولم تأتي باقي دقائق الشوط الأول بالجديد، لتستمر النتيجة علي واقع تقدم الذئاب بهدفين في ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين في انتظار ما يسفر عنه شوط المباراة الثاني. 

 

 


يذكر أن تشكيل مانشستر يونايتد جاء كالآتي:


حراسه المرمى:  ديفيد دي خيا

خط الدفاع:  آرون وان بيساكا - هاري ماجواير -  ليندلوف - لوك شو

ثنائي ارتكاز: مكتوميناي - فيرد

ثلاثي خلف المهاجم: ماركوس راشفورد  - بول بوجبا - برونو فيرنانديز 


مهاجم صريح: ادينسون كافاني

بينما اختار باولو فونسيكا مدرب روما تشكيل مكون من: حراسة المرمي: بول لوبيز

خط الدفاع: ايبانز - كريس سمولينج - كريستانتي 

خط الوسط: كاريسدروب - دياوارا  - فيريتوت - سبنزولا 

ثنائي خلف المهاجم: بيلجريني - مختاريان

مهاجم صريح: ادين دزيكو