الخميس ٢٩ أبريل ٢٠‎٢١-22:44:53  مساءاً

برونو فيرنانديز يسجل الرابع لليونايتد

الصورة
برونو فيرنانديز
كتب : إمام السبع

عاد برونو فيرنانديز ليسجل الهدف الرابع لليونايتد في مرمي روما في الدقيقه 71 من علامة الترجيح، بعد تحصل ادينسون كافاني علي ركلة جزاء بعد تدخل وإعادة من جانب كريس سمولينج مدافع روما، تقدم لها برونو، ليضعها بنجاح داخل الشباك علي يمين حارس روما معلناً عن رابع الأهداف .

 

 

وكان  ادينسون كافاني واصل تألقه في المباراة أمام روما، وسجل في الدقيقة 65 الهدف الثالث لليونايتد ووقع علي ثنائيته الشخصية في المباراة، بعد عمل جماعي رائع بين لاعبي البونايتد، وصلت الكرة في النهاية للظهير الأيمن آرون وان بيساكا، الذي سدد الكرة مباشرة باتجاه المرمي، لكن تصدي لها الحارس، ليجدها أمامه  ادينسون كافاني، ليضعها مباشرة داخل الشباك معلناً عن ثالث الأهداف لليونايتد. 

كريستيانو: هل هذه هي النهاية؟

 

 وكان قد سجل كافاني هدف التعادل سريعاً لليونايتد، بعد مرور ثلاث دقائق فقط من عمر الشوط الثاني، بعد تمريرة سحريه بينيه الفرنسي بول بوجبا باتجاه كافاني، الذي مرر الكرة للبرتغالي برونو فيرنانديز، ليعيدها له مره أخري بتمريرة داخل ال18، ليسددها كافاني مباشرة بطريقة رائعه أقصي الزاوية اليسري في التمانية لحارس المرمي، ليعود باليونايتد في المباراة.

 


المباراة التي أنهي روما شوطها الأول متقدماً بثنائيه جاءت عن طريق بيلجريني من علامة الترجيح، ودزيكو، بينما جاء هدف اليونايتد الأول عن طريق برونو فيرنانديز.