الجمعة ٣‎٠‎ أبريل ٢٠‎٢١-18:01:31  مساءاً

مدرب الزمالك ضيف "رامز عقله طار"

الصورة
رامز عقله طار
كتب : كورة 180

يحل طارق يحيي نجم نادي الزمالك سابقا ورئيس قطاع الناشئين بالنادي،  ضحية حلقة اليوم في برنامج "رامز عقله طار"، والذي يقدمه رامز جلال، ويذاع عبر شاشة قناة "إم بي سي مصر"، في السادسة والنصف مساء.

واستضاف رامز جلال في الحلقات السابقة كل من " أحمد مالك، ودينا الشربيني، محمد عبدالرحمن، وويزو، ومحمد هنيدي، رمضان صبحي، ويزو، ريم عبدالله، كريم عفيفي، سمية الخشاب..

ويتبقي عدد من الضيوف هم:"ملك قورة، أسماء أبو اليزيد، نسرين طافش، رحاب الجمل، حمادة هلال، كندة علوش" و4 من ضيوف العرب.

ويقدم "رامز جلال" البرنامج هذا  العام، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية في مدينة الرياض، وتدور فكرة البرنامج حول إستدراج الضيف كل من الفنان السعودي حسن عسيري والإعلامية سارة مراد، ويبدأ حسن عسيري في جولة مع الضيف داخل إحدي مدن الملاهي السعودية.

 ويبدأ الضيف بلعب بعض الألعاب للتسلية، ثم يأتي دور "مراد" التي تجمع الضيف بشخص ما من الجمهور وهو رامز جلال الذي يتخفي في زي"هندي"، بعدما تقنع الضيف انه إختار  عشوائي، يدخل الضيف بصحبة رامز إحدي المركبات في الملاهي التي يتم رفعها بشكل كبير بالضيف مع إستمرارها في الإهتزاز، ويبدأ المقلب في إستمرار تحرك المركبة بشكل عشوائي علي إرتفاع ضخم بشكل يخيف الضيف كثيرا، ويستمر رامز في مضايقته من خلال رش روائح كريهة وضربه وفتح أنبوبة الحرائق، إلي أن يفتح المركبة ويُلقي بالضيف في الماء.