الخميس ٦ مايو ٢٠‎٢١-19:17:17  مساءاً

نظرات كروية لا تنسي.. كبرياء البدري وحنين ليفاندوفسكي ورعب جوميز

الصورة
ليفاندوسكي ورويس
كتب : محمد الهليس

شهد المستطيل الأخضر الكثير من المواقف التي حولته إلى مسرحاً فنياً يستقبل القدرات الإبداعية والحركية للتعبير عن الغضب أو الفرح والاحتفال.

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز المواقف التي استخدم فيها نجوم الكرة أعينهم للتعبير.

طرد البدري

تتذكر جماهير الكرة المصرية النظرة الشهيرة التي وجهها حسام البدري، مدرب الأهلي السابق، إلى الحكم محمود عاشور والذي كان يدير مباراة الأحمر أمام الانتاج الحربي، في إطار مباريات الجولة ال26 من منافسات الدوري المصري عام 2016-2017.

البدري عبر عن غضبه من قرارات الحكم بنظرة يستخدمها المصريين للسخرية والاستهزاء، ليقوم عاشور بطرده  ثم وقفه اتحاد الكرة لمباراتين.

ليفاندوفسكي ورويس

يقول البولندي ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، أن زميله السابق في بروسيا دورتموند (ماركو رويس) هو أقرب الأصدقاء إليه داخل الملعب وخارجه.

وشكلا الثنائي قوة هجومية كبيرة للفريق الألماني سابقاً، وتمكنا من قيادته للتتويج ببطولة الدوري والكأس بالإضافة إلى بلوغ المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا ثم بعد ذلك رحل البولندي إلى الغريم التقليدي (النادي البافاري).

ودائماً ما تشهد مواجهات بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ نظرات وأحاديث خاصة بين الثنائي وهو ما جعل تلك المواقف الاهتمام الأكبر لدى المصورين فهي تدل على مدى العلاقة الإنسانية التي تجمعهما.

جوميز

يمتلك بافيتيمبي جوميز، لاعب الهلال السعودي، الاحتفال الأكثر رعباً خلال في عالم كرة القدم حالياً، حيث يستغل لون بشرته وملامحة في اظهار تعبيرات الشر على وجه.

وتسبب الاحتفال المخيف في حالة رعب لدى أحد المشجعين الأطفال خلال مواجهة فريقه أمام اتحاد جدة ولكن المهاجم الفرنسي حرص على الاعتذار له بعد اللقاء وأهدى له قميصه.

 

اقرأ أيضاً

"عودة ثنائي مفاجأة وغياب لهذا اللاعب".. قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

طبيب الاهلي يُفاجئ موسيماني: "الثلاثي الأساسي خارج مباراة القمة"

قرار صادم ضد لاعبي الاهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري

إصابة إبهاب جلال بفيروس كورونا